تنظيف منازل بالكويت 66409911 تنظيف شقه

 تنظيف منازل بالكويت

تنظيف منازل بالكويت
شركات تنظيف بالكويت

هناك القليل من شركات التنظيف الذي يمكن ان تعتمد علية لتظافة منزلك ، نحن لدينا كل ما تطلبة من عمالة مدربة  تقوم بخدمتكم ولدينا اجهزة حديثة للتنظيف ومواد تنظيف حسب المواصفات العالمية .

 تنظيف منازل بالكويت

نقوم بتوفير كل المنظفات الصديقة للبيئة والتي تساعد على ازالة البقع والاوساخ  من الدرج والسيراميك والارضيات اضافة الى نظافة خاصة للمطابخ والحمامات ، ولدينا ايضا مواد تنظيف خاصة بالسجاد تجعل الوان السجاد كما هيا  ولدينا ماكينة خاصة بفسيل السجاد فما عليك الا الاتصال على الرقم الموحد رقم tel: 66409911

وسوف يرد عليك اقرب مكتب تنظيف في منطقتك وهم : شركة تنظيف الجهراء ومبارك الكبير والمنطقة العاشرة والاحمدي والفحيحيل والسالمية والصليبية وعبدالله المبارك واليرموك والدسمة والمباركية والقصر سعد العبد الله

 

كيف يمكن تنظيف الكنب

تنظيف منازل بالكويت
شركة تنظيف

يعتبر الكنب من أكثر قطع المنزل أهمية، غالبًا يوجد بكل غرفة كنبة أو أكثر، يوجد كنب فى الاستقبال كالصالون ، وأيضا في غرفة المعيشة، حيث الكنب المريح والركنات الكبيرة، بالاضافة الى غرفة الأطفال حيث دائما ما توضع فيها كنبة صغيرة تستعمل لركن اللعب.

ومن هذا يتضح أن الكنب بأنواعه المختلفة يتعرض للبقع مرارا وتكرارا ، سواء بقع من الطعام أو بقع من الأتربة أو بقع أخري، بسبب ملامسة أيدي الأطفال له، حيث إنهم يلعبون في جميع الأنحاء.

 

تنظيف منازل بالكويت
ارخص شركة تنظيف

كما أنه من الصعب جدا على ربة المنزل تنظيف الكنب، لأنها تحتاج الى متخصصين لصعوبة العمل عليها.

لذلك تهتم الشركة ، بتنظيف الكنب اهتمام كبير، وتقدم حلول رائعة لتنظيف الكنب، بأحدث الأساليب وأحدث الأدوات، والمنظفات وبأيدى عمالة  متخصصة مدربة ّوي خبرة كبيرة فى كل أنواع وأشكال الكنب وخاماته المختلفة، وأيضا عمالتنا ذوي خبرة رائعة فى استخدام النوع المناسب من المنظفات لكل بقعة.

 

 تلميع  وتنظيف رخام

شركات تنظيف بالكويت
تنظيف بالكويت

الرخام حجر قوى جدا لكنه اكثر الاشياء اللتى تتعرض للتلف فى منزلك ويحتاج لعناية خاصة، يجب الحذر خلال تنظيف الرخام لانه كثيرا ما تحدث خدوش وحفر اثناء التنظيف، حيث انه لا يتحمل الاحماض  ولا المنظفات القوية.

 

المواد الحمضية كالخل والليمون والمواد المنظفة القوية  كالفلاش والهايبكس وغيرها تعمل على  خدش  الرخام وعمل حفر به، لذلك يحظر استخدامها.

 

أيضا تنظيف وتلميع الرخام من العمليات المرهقة جدا ، لذلك يفضل الاستعانة بشركة تنظيف للتعامل مع هذا الامر، ولذلك تقدم شركة فاست خدمة تنظيف وتلميع الخام بدرجة عالية من الكفاءة، حيث أننا نستخدم منظفات متخصصة للرخام فقط، نتحافظ على بريقه ولمعانه وتحميه من الخدش نهائيا.

 

تنظيف المراتب والستائر وغيرها من المفروشات

جلى وتلميع بلاط

تنظيف واجهات زجاجية وتلميع مرايات

تنظيف السيراميك والبورسلين والارضيات

 

تنظيف مطابخ

المطابخ من أصعب الأماكن فى  التنظيف لانها تكون عرضة  لانواع مختلفة من الزيوت والبقع المستعصية  والتى يصعب على  ربة  المنزل تنظيفها وتحتاج الى شركة  متخصصة .. نحن فى شركة فاست نقوم باللازم .. وداعا لاى بقع او علامات فى  البوتاجاز او الحوائط او الارضيات بالمطبخ .

 

  تنظيف اجهزة كهربائية

بعض  الاجهزة الكهربائية  تتعرض  للاتربة  المستمرة ويكون من الصعب تنظيفها لانها قد تتلف او تتعرض  للاعطال اذا تم لمسها فى مكان خاطئ .. الان مع شركة فاست موظفين متخصصون لتنظيف  الاجهزة دون اتلافها ودون تعرضها لاى مشاكل او اعطال حالية  او مستقبلية.

 

تنظيف ثلاجات وبوتاجازات

البوتاجازات تتعرض لأعتي أنواع البقع الدهنية، والتي يصعب تنظيفها بالمنظفات العادية، دعي الأمر لنا، عن طريق  المنظفات المخصصة للبوتاجازات، والأدوات المخصصة نستطيع تنظيف بقع البوتاجازات بدون أي مشاكل.

 

أيضا الثلاجات، تتعرض للبقع الصعبة، ويصعب تنظيفها، وتخشي ربة المنزل، من القيام بشئ خاطئ يؤدي الي عطل بالثلاجة، لذلك يلزم التعامل مع شركة متخصصة، فى تنظيف الأجهزة الكهربائية والثلاجات والبوتاجازات، اتصل الان بشركة فاست ولا تتردد.

 

نظافة حوائط وجدران

 

شركة الكويت لتنظيف الفلل ، هي أفضل الشركات المتخصصه، فى تنظيف الفلل والقصور بالكويت، والتى تتوفر على كل الادوات، والعمال اصحاب الخبرة فى عمليه التنظيف الجيد، والقوي لكل انحاء الفلل والقصور، فى وقت سريع،  وبكل دقه وهذا ما جعلها متفوقة، واستطاعت ان تكتسب ثقه كل عملائها المميزين.

 

تلميع وتنظيف الاثاث الخشبي والالمنيوم والنحاس .

 

تنظيف النجف والتحف والاباليج

تابع ايضا

https://tnzeefpro.com/wp-admin/post.php?post=3873&action=edit&classic-editor

شركة تنظيف بالكويت المنطقه العاشرة

تنظيف بالكويت المنطقه العاشرة

ارخص شركة تنظيف شقق ومنازل بالكويت

 تنظيف بالكويت مبارك الكبير

تنظيف شقق بالكويت

 تنظيف شقق وفلل ومنازل

شركة تنظيف بالكويت لخدمات النظافة بأقل الأسعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top